الجزء 5
يتبع
خديجة = هادشي لي خاصك باش ايلااه تسدي داك الفم والسان السليط لي عندك غادي تبقااي النهار كامل هاكاااا حتى الليل وغانجي نطل عليك باش نلبسك انااا بايديااااا ونخرجك لعند وليد وهادشي كامل باش تعلمي تخرجي معايا العيب
فاطمة بدات تاتخرج فعينيهاااا بحالا بغات تقوول شي حاجة قربات منهااا خديجة وحايدات المنديل لي على فمهاااا
خديجة = ياكما باغااا تقووولي شي حاجة
فاطمة = ربطيني قتليني حرقيني ديري لي ديري ماغاديش تسناااي مني نحتارم فاخر ايامي كبيرة العاهرات
** ماقدراتش تحمل خديجة الكلاام الناقص لي خارج من فم فاطمة رفعات رجليهاااا وعطاتهااا لللكرش حتى بدا الدم ينزل من نيف فاطمة لي مسكينة تخلطووودمووعهااا مع الدم خديجة ضرب وفاطمة ساكتا وصابرا على الدق حطات راسهااا على الحيط وفوضات امرهااا لله
خديجة > حتى ل ايمتاا غانبقااا نسمع منك هاد الكلام الناقص احترميني حسن ليك وماعمرك تغلطي معاياااا
فاطمة بصوت مرتجف > ماخايفاااا لا منك ولا من غيرك خايفااا غير من ربي لي خلقني ربي كايشووف هادشي لي تاديري فيااااولابدا يجي شي نهار وتحاسبي فيه ولا ماتحاسبتيش فالدنياا غاتحاسبي فالاخرة
(شووفات الحقد والكره فعين خديجة تحنااااات لعند فاطمة وعينيهم فعين بعضياتهم وقالت خديجة > اش تاتخرفي اشمن دنياا واخرة ماطلقيش لياا فيهاا فقيه شووفي انتي غاتسمعي داكشي لي تانقوول ليك وغاديري داكشي لي تانقوول ليك يالاه نووضي غسلي وجهك من الدم
( مشات فاطمة للحمااام وقلبهاا تيضرب من الخووف خايفاا السقف لي غايجمعهاا مره اخرى مع وليد البارح حفظهاا الله واليووم كيفاش غادير واشنوو الحل والمشكلة ماغاديش تقدر تشووف ناجية وتاخد من عندهاا الابرا حيت فاطمة سادين عليهاا بوحدهااا فالطابق الاول لانهااا تاتعبر من المميزات وكيما قال المعلم الحنش هي الباقة الدهبية مهم غشلاات وجههاااوالدمووع مابغااوش يحبسوو تغسل وجها وتزيد تبكي حتى حسات بالباب ديال الحماام تحل دارت شافت المعلم داخل عليهااا شدهاا من ايدهااا وجرهاااا لعند الحيط ديال البيت لسقهااا مع الحيط وحط ايددو فعنقهااا وهو مخرج عينيه
المعلم الحنش > انتي اش ديك الهدرا تاتقوولي ل للاك خديجة
فاطمة دفعاتوو بالجهد وحطات ايدهاا فعنقهاااوقالت > انت اخر مره تحط ايدك عليااا وللاك خديجة قلت ليها غير لي كاين ولي خاصهااا تسمعوو
المعلم الحنش مخنزر وملاقي حجبانوو > قدك قد الفار وكلاامك يخرج اللفعااا من الغااار
فاطمة > توسختوو حتى خناازيتوو وريحتكم عطااات وليتووو تشدوو فبنات الناااس من كاع القنات وتعيشووهم وسطكم واش زعمااا عمر كانت عندكم ميمتكم (قبل ماتكمل كلاامها رفع ايدوو وصرفقهااا نعسات فالارض جامدا مانطقات بحتى حرف )
المعلم الحنش> عمر شي بنت من البنات لي معايااا حلاات فمهاا عليااا تجي انتي يالاه حايدتي ليكووش غير البارح تقادي معايااا فالكلاام سمعي نقوول ليك نووضي وجدي راسك غانخليك عند وليد يومين متابعين هوو وصااااني غير ليلة ولكن غادي نخليك ليه جوووج ليلات يغتاصبك ويعدبك ويدير فيك مابغااااا باش تعلمي تحلي فمك على سيادك ( يالاه دار المعلم الحنش باش يخرج مع الباب تلااحت فاطمة على رجليه تبكي وتزااوك فيه باش يرحمهااا ومايخليهاااش تمشي لعندووو تطلب وتبكي لاحهااا برجليه وخرج من البيت ومشى طلع للطابق الرابع عند خديجة لي كانت جالسااا جنب البالكووون تاتكمي غير جلس حداهاا المعلم شافت فتعابير وجهووو لي تاتبين انوو معصب وعرووقوو باينين
خديجة وهي مبتاسمة > عصباتك البروهووشة ياك
لحنش > هادي غير جاايااا من العرووبية وشووفي اش تادير تاتعير فيااا وتهز عينيهااا من الفووق تيقووول لياا واحد الراس نعفط عليهاا بالحق غير بلاااتي دابااا توولي حتى هي قديمة بحال دووك البنات وتشووفي اشنوو غاندير ليهاا
خديجة > عصباتني حتى انااااا بلا قيااس ضربتهااا ومع دلك مابغاتش تحشم داكشي علااش هزيت ايدي وضربتهااالووجهاا ماتحكمتش فراسي
المعلم الحنش بعصبية > علااش ضربتيهااا لوجهاا واش تسطيتي راه البنت فيهاا الفلووس تقدري تخصري ليهااا وجههااا وديك الساعة باش غاتنفعنااا
خديجة > حتى انت راه المكيااج فهاد الوقت يقاااد كولشي غانهبط نشووف واش وجدات راسهااا حيت راه ماخاصنااش نخليوها بوحدهاا
المعلم الحنش > شووفي وجديهاااا وعطيهااا جوج كسووات تاخدهم معاهااا حيت غادي تبات عندويومين
خديجة وهي حالا فمها > اش تاتقوول يومين واش من نيتك راه هاديك البنت يالاه غادخل ف 16 يعني مازال صغيرة واكيد داك وليد طايش وماغاديش يرحمهااا وتصور معاياا يومين اشنوو ممكن يوقع ليهاا راه تقدر تموت ليه بين ايديه من الاحسن غير هاد الليلة
المعلم الحنش > لا يومين وغادي يدير مابغاااا حيت تيعطي فلووس صحاااح وحتى باش هاد المره ماتعاااودش تحل فمهااا نزلي وجدي ليهاا جوج لبساات وعطيهاا شي صاك
خديجة > عندك غير ايجيك شي كليان مهم كتر من السي وليد ويتنااادم معاك الحال المهم هانا غانووجدهااا ( نزلاات خديجة للطابق الاول واول ماحلااات الباب شافت فاطمة ناعساااا ومعنقااا دفتر وفايديهااا ستيلووو قربات خديجة لعندهااا ونترات منهااا القلم ورمات الدفتر لي بين ايديهاااا
خديجة > بقات ليك غير القراايااا نووضي راه وليد تيتسناااك قدام الباب
فاطمة وهي تادمع > الله يخليك ماتسيفطنيش لعندوو هوو راه غادي يتعدا عليااا ولا على الاقل خلي ناجية تمشي معايااا
خديجة > هوو تاصل بيناا فالصباح وقال بغاك انتي وبووحدك يعني غادي يديك لشي بلاصة تمتعي بوقتك وعيشي معااااه اللحظات الزوينة حيت مادام كنتي معاه البارح وطلبك الغد ليه اكيد عجبتيه انتووماا العاهرات الجداد ديماا هاكا تاتمتلوو البراءة
فاطمة > اناا ماشي عاهرة واخر مره تقووليهاا ليااا
خديجة > اوووف واش ماتاتسمعيش ياك قلت ليك ماتبقايش تجاااوبي معاااياااا ( شداتهااا وجلساتهاا قبالة المرايا )) جلسي نوجدك ونعطر ليك باش يزيد يتعلق بيك
فاطمة > مابغيتش نمااااكي انا يالاه توضيت غانمشي نصلي العشااا
(خديجة تاظحك وايدهااا على كرشهااا لي دارتهااا من كترت ماظحكااات وفاطمة تاتشووف وساكتااا
خديجة > نااري يا البرهووشة طحكتيني ومافيااا لي يظحك واش كينا شي عاهرة تاتصلي والله حتى ساليتي معايااا قالت ليك غاتصلي تايحابليك راسك غادا دوزي ليلة الدخلة نوووضي سلاامتك راك غاتنعسي مع واحد غايجمعكم الفراش وغايفرقكم الدووش نووضي
(خديجة غير تاظحك وفاطمة لبسات لبستهاااا وحايدات حجااابهااااا باش تزيد تعيش اسوووء لحظات حياتهاااا واقفات وهي متجهة لجهة الباب وخديجة وراهاااا حتى وصلوووا للباب الخارج تماااا جات عين فاطمة على السي وليد واقف قبالة الطوموبيل كانت فاطمة مترددة ماباغاااش تمشي لعندووو رجعات تفكرات البارح واشنوو وقع ليهااا معاااه جمدات فبلاصتهااا ومابغات تزيد حتى خطووة حتى حسات بايد خديجة دفعاتهاااا باش تمشى
خديجة > زيدي تحركي ماتحشميناااش مع ولد الوزير راك فقصتيني بلا قيااااس ( وصلاات فاطمة لحداا وليد وقفات قبالتوو وهي حانية راسهاا ماتاتشوووفش فيه وماقدرااش ترفع راسهاااا شبك وليد ايدوو فايديهاااا وبقااا غادي بيهاااا وخديجة تاتشووف فيهم من بعيد سمعات صوت المعلم الحنش وراهااا قال> هاد البنت تاتفكرني فيك وفالايامات الاولى لي كنتي معاياااا فيهاااا نفس الهدرا ونفس الشوفات تاتشبه ليك
خديجة دارت شافت فيه وقالت > ياك شحال من مره تانقوول ليك متبقااش تفكرني فشحال هادي خديجة القديمة ماتت نهاااار خطفووو بنتي من ايدي وماتت حتى اناا دفنت راسي معاهاا
المعلم الحنش > كن غير نعرف هاد ميموون لي حرمك من بنتك كن دفنتووو بايديااااوالله
خديجة > هوو فواحد البلااد عايش مع مرتوو وعائلتوو وانااا لي تدمرات نفسيتي كان كوولشي غايكوون زوين اوووف حشوومة عليك فكرتيني فشحال هادي وماباغاش نبكي (قرب لعندهااا المعلم الحنش وعنقهاااا وميمون من بعيد تيشووفهم هاز الصاك فوووق كتافوو ويالاه حط رجلوو فالمدينة باش يقلب على بنتووو ويرجعهااا معاه
فالطوموبيل كان وليد غير سايق وساكت وفاطمة حتى هي ماقدرات تنطق بحتى حرف فخاطرهاا تطلب من الله يعاونهااا ويخرجهااا من هاد الحصلاا لي حاصلاهاااا بقات عاينيهاا على الطرقان والشوارع كانوو مختالفين على الطريق لي جاوو منهاا البارح وغير وصل لواحد الاقامة وهو يوقف خرجات فاطمة من الطومويبل وبقااات تابعاااا وليد لي دخل للبارطمااا وحل بالسوارت وهووو يجلس فالصالوون وجلسات فاطمة بعيدة عليه بامتار
وليد> مالك مبعدااا اجي جلسي حدااياااا راني باااغي نهدر معاااك ( ماجاوباتووش وبقات ساكتاا وحانيااا راسهااا وهو مكمل كلاامو) قال ليا المعلم الحنش بلي غاتبقاااي معايااا يومين وبصراحة فرحت بزااااف (تعابير وجه فاطمة كادل على انهااا تتعيف ) وقلت فهاد اليومين غادي يكوون عندناا الوقت باش نسجلك فالمدرسة تقراااي ونشري ليك كتوووبا وان شاء الله تووصلي لكااع داكشي لي بغيتي فحياتك ( دغيااا خرجات الظحكة فوووجه فاطمة وعينيهااا بداوو تيغرغرووو وشوية شافت فيه وهي مغووبشاا وقالت > ولكن هاد القرااايااا اكيد عندهاا مقابل
وليد وهوو ظاحك من قلبوو قال > اكيد اياا حاجة مقابل والمقابل ديالي انااا هو تسمحي ليا على اول نهاااار بيناتنااا
يتبع
0 commentaires :
Enregistrer un commentaire